facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





باسل الاعرج مر من هنا يا مرحبا يا مرحبا .. !


عودة عودة
26-01-2019 11:44 PM

فاضت قاعة الرشيد كبرى القاعات بمجمع النقابات المهنية بعمان ليلة امس السبت بمحبي البطل الشهيد العروبي باسل الاعرج القادمون من فلسطين المحتلة والمرابطون هنا في الاردن والمناسبة كانت تقديم جائزة المناضل القومي العربي لثقافة المقاومة بهجت ابو غربية له الرحمة..

الشهيد البطل باسل الاعرج شهيد فلسطين والعروبة في الحفل كان هناك بطلعته البهية كانه لم يستشهد ففي كل دقيقة كانت ترتفع اصوات الشباب بالهتاف له والنساء ترفع اصواتهن بالزغاريد والاغاني الوطنية...

اول الخطباء في الحفل الدكتور صبحي غوشة وهو شخصية قومية بارزة اشاد بالشبان الفلسطينيين في البدايات وحتى الان في مقاومة الغزوة الاستعمارية والصهيونية لتهويد فلسطين فقد قدموا الشهداء والاسرى والجرحى للدفاع عن فلسطين الارض والشعب وهم مستمرون لتبقى فلسطين الكاملة عربية حرة..

من جانبه اشاد الاستاذ محمود الضمور رئيس رابطة الكتاب الاردنيين بجائزة المناضل بهجت ابو غربية فاكد بانها تعلي شان المقاومة في العمل النضالي والعمل الثقافي وشان المقاومة في مواجهة الاحتلالات وكل اشكال القمع والارهاب وتنمي لدى المواطن رفضه لكل وسائل الاذلال والاستسلام للمخططات الرامية الى استلاب هويته وارادته مثلما استهدفت ارضه وتاريخه وقيمه وحضارته..

واكدت سحر بهجت ابو غربية الاستمرار في منح هذه الجائزة المسخرة للنهوض بالمقاومة للدفاع عن القدس وفلسطين وحتى تحرير فلسطين كل فلسطين والاستمرار بحق المقامومة وانهاء الصراع العربي الصهيوني. وتحرير فلس وقيام دولته الفلسطينية المستقلةعلى كامل التراب الوطني الفلسطيني.

والقى والد الشهيد باسل الاعرج "محمد ابراهيم الاعرج" القادم من بلدته الولجة القدس مسقط راس ابنه باسل كلمة اشاد فيها بالقائمين على هذه الجائزة مشيدا بالمناضل بهجت ابو غربية ودفاعه عن القدس وفلسطين وحتى اخر يوم في حياته..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :