facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقاتلة روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البلطيق


28-01-2019 08:10 PM

عمون - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، أن مقاتلة روسية من طراز "سوخوي-27" أقلعت لاعتراض طائرة استطلاع أمريكية من طراز "إر-8 أ" بوسيدون فوق بحر البلطيق.
ولم يوضح البيان موعد هذا الحادث.
وجاء في البيان، "أقلعت مقاتلة (سوخوي-27) من قوام القوات الصديقة للدفاع الجوي من أجل اعتراض الهدف. واقتربت الطائرة الروسية على مسافة آمنة من الهدف، الذي حددته على أنه طائرة استطلاع من طراز (إر-8 أ بوسيدون) تابعة لسلاح الجو الأمريكي"، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.
وبحسب البيان، بعد اقتراب الطائرة الروسية قامت الطائرة الأمريكية بالابتعاد عن الحدود الروسية، لتعود الطائرة الروسية إلى قاعدتها بسلام.
في الآونة الأخيرة، ازداد نشاط طائرات الاستطلاع الأجنبية والطائرات دون طيار بالقرب من الحدود الروسية.وتقوم هذه الطائرات على وجه الخصوص، بعليات رصد في كل من منطقة القرم ومنطقة كراسنودار، وبالقرب من الحدود الغربية للبلاد.
ودعت وزارة الدفاع الروسية واشنطن مراراً وتكراراً إلى التخلي عن مثل هذه العمليات، لكن وزارة الدفاع الأمريكية كانت ترفض.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :