facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل الإسلامي يستنكر اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى


30-01-2019 02:31 PM

عمون - استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي الاقتحامات المتكررة التي يقوم بها قطعان المستوطنين الصهاينه للمسجد الاقصى المبارك وبرعاية رسمية من وزراء وأعضاء في الكنيست ومدير شرطة الاحتلال بشكل شبه يومي.

وأكد الحزب في تصريح صادر عن منير رشيد مسؤول الملف الفلسطيني بالحزب أن ما بجري من تركيب قطار علوي للوصول الى حائط البراق وغيرها من أساليب تغيير طابع ومعالم المدينة التاريخية والحضارية، اضافة إلى إقامة حفلات الزفاف التي يقوم بها الصهاينه داخل المسجد الاقصى تمثل عدواناً واستخفافاً بمشاعر المسلمين عامة وبالوصاية الاردنية الهاشمية على المقدسات خاصة.

وطالب رشيد الحكومة الاردنية للقيام بدورها المطلوب لمواجهة هذه الاعتداءات إنسجاما مع الوصاية الهاشمية للمقدسات في ظل هذا الاستهداف المتسارع للمسجد الاقصى المبارك.

وثمن رشيد موقف الحكومة الماليزية بمنع لاعبين من الكيان الصهيوني بدخول اراضيها، كما ثمن موقف اللاعب الكويتي عبدالله العنجري لرفضه نتائج القرعة التي وضعته بمواجهة مع لاعب صهيوني، معتبرا أن هذه المواقف تعبر عن ضمير الشعوب العربية والإسلامية الرافضة لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :