facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإعلام النيابية" تطلع على سير العمل بقناة المملكة


30-01-2019 05:44 PM

عمون - اطلعت لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية لدى زيارتها اليوم الأربعاء مقر قناة المملكة الفضائية على سير العمل فيها ومرافقها الخاصة من استديوهات وغرف أخبار.
وقال رئيس اللجنة النائب محاسن الشرعة إن زيارة "المملكة" ولقاء رئيس مجلس إدارة القناة فهد الخيطان ومديرها العام دانة الصياغ ومدراء الدوائر فيها، تأتي انطلاقا من دور اللجنة الرقابي الذي يساعد النواب بوضع تصور واضح بكل شفافية حول الدور الإعلامي الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية.
واضاف أن الأردن يحظى بالعديد من الكفاءات الإعلامية المشهود لها بالتميز داخليا وخارجيا، لافتا إلى أن هناك نقاطاً إيجابية يتوجب علينا تسليط الضوء عليها.
ودعا الشرعة إلى ضرورة تسليط الضوء على القضايا التي تهم الوطن والمواطن من خلال الإعلام المسؤول، لما له من دور بإيجاد حلول مناسبة لتلك القضايا.
وبين أن الإعلام الوطني ساهم في عملية البناء والتقدم والنماء، مشيرا إلى انه تبعا للظروف السياسية والاقتصادية المحيطة بالمملكة يتطلب الحاجة الماسة لوجود قنوات إعلامية مهنية موضوعية تضع المواطن بصورة الحدث والمستجدات المحلية والإقليمية والدولية.
من جهتهم، أكد النواب أن هناك حاجة ماسة لإعادة بناء جسور الثقة بين المواطنين والجهات الرسمية، لافتين إلى أن الإعلام يقع على عاتقه إرساء تلك الجسور.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :