facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث سبل تطوير اكاديمية الامير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية


31-01-2019 07:12 PM

عمون - بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة مع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، الخميس، سبل تطوير اكاديمية الامير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية من خلال استحداث تخصصات تقنية جديدة مطلوبة لسوق العمل وتحتاجها مديرية الدفاع المدني .
وثمن اللواء البزايعة الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة جامعة البلقاء التطبيقية وعلى رأسها الدكتور الزعبي في دعم الاكاديمية وكلية الدفاع المدني التي تعتبر جامعة البلقاء التطبيقية المظلة القانونية لها.
كما ثمن خطوات الجامعة التصحيحية لمسيرة التعليم التقني والمهني من خلال ما قامت به الجامعة من اغلاق للعديد من التخصصات الراكدة وفتح تخصصات جديدة تواكب متطلبات سوق العمل.
وأضاف اللواء البزايعة: "اننا ومن خلال زياراتنا الميدانية لكافة مواقع ومديريات الدفاع المدني في كافة المحافظات لنشعر بالفخر ونحن نرى كليات جامعة البلقاء التطبيقية منتشرة في كافة المحافظات ونشعر بتشابه الرسالة بين الدفاع المدني وجامعة البلقاء التطبيقية".
من جانبه ثمن الدكتور الزعبي زيارة اللواء البزايعة للجامعة والتعاون الكبير بين الجانبين خاصة في المشاريع الاكاديمية المشتركة وعلى رأسها اكاديمية الامير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية وكلية الدفاع المدني، مؤكدا ان جامعة البلقاء لن تدخر جهدا في دعم هذه الاكاديمية التي تحمل اسم ولي العهد الامين وسنقدم لها الدعم اللازم لاستمرار تأدية رسالتها كما يريدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .
واضاف، سنعمل وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني على استحداث برامج تقنية جديدة في الاكاديمية وتخصصات مهنية وتقنية على مستوى الدرجة الجامعية المتوسطة في كلية الدفاع المدني .
وحضر اللقاء مدير دفاع مدني البلقاء وعدد من مرتبات مديرية الدفاع المدني /البلقاء ونواب رئيس الجامعة وعميد اكاديمية الامير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :