facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تحذر من خطورة مصادقة اسرائيل على قطار هوائي في القدس


31-01-2019 07:54 PM

عمون - حذرت الجامعة العربية من خطورة مصادقة اسرائيل على قطار هوائي في مدينة القدس المحتلة ليربط القدس الغربية بحائط البراق والذي يهدف إلى السيطرة على المدينة القديمة، وأرض المدينة المقدسة.
ودانت مواصلة إسرائيل انتهاكاتها وإجراءاتها التهويدية الخطيرة في مدينة القدس المحتلة.
وأكد الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية السفير سعيد أبو علي في تصريحات صحفية الخميس، أن إسرائيل إستغلت الانحياز الأمريكي لها وصمت المجتمع الدولي لتغيير وجه المدينة والطابع العربي الفلسطيني وتزييف التاريخ والمعالم الدينية والحضارية. وطالب اليونسكو بتحمل مسؤولياتها بالتدخل السريع والعاجل لوقف تنفيذ المشروع الاستيطاني التهويدي، الذي يهدد تاريخ القدس وتراثها الحضاري الإنساني وأهم معالم القدس التاريخية الحضارية الإسلامية والمسيحية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :