facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوضى في وسائل النقل البري والجوي البريطانية بسبب الثلوج


01-02-2019 12:51 PM

عمون - حذرت هيئة الأرصاد الجوية البريطانية، من تحول أجزاء واسعة من البلاد إلى ما يشبه "الفريزر" مع وصول درجات الحرارة إلى أدنى مستوى لها منذ 7 سنوات.
وذكرت صحيفة التايمز البريطانية الجمعة نقلا عن الهيئة بأن درجات الحرارة المتجمدة ستستمر لأيام، إذ تسببت الثلوج الكثيفة في حدوث فوضى في وسائل النقل البري والجوي، وتقطعت السبل بكثيرين على مدار الأيام القليلة الماضية.
وتم تسجيل أدنى درجة حرارة تحت الصفر منذ 7 سنوات، الأمر الذي عطل حركة السيارات والقطارات والطائرات في أجزاء واسعة من بريطانيا، حيث كانت المنطقة الجنوبية الغربية من بريطانيا الأسوأ تضررا من جراء موجة الصقيع التي تضرب البلاد، إذ علقت عشرات السيارات على الطرق السريعة، وتدخلت الشرطة لإنقاذ بعض العالقين.
والغت شركة الخطوط الجوية البريطانية بعض الرحلات القصيرة من مطار هيثرو اليوم الجمعة، كما توقفت رحلات مطار بريستول يوم أمس الخميس. كما اضطرت بعض المدراس والمؤسسات العامة اليوم إلى إغلاق أبوابها كليا أو جزئيا بسبب موجة الصقيع التي تستمر لعدة أيام .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :