facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابناء معان يثمنون المبادرة الملكية بتخصيص أرض لإنشاء مركز صحي شامل


02-02-2019 01:29 PM

عمون - ثمن أعضاء مجلس محافظة معان عن لواء قصبة معان مبادرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بالتوجيه إلى رئيس الديوان الملكي العامر بمتابعة تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز صحي معان الشامل والذي تم تخصيص مبلغ مليونين واربع ماية الف دينار لاقامته.

وأكدوا انه وبفضل التوجيهات الملكية والمتابعة الحثيثة من قبل أعضاء مجلس محافظة معان عن لواء قصبة معان تابع رئيس الديوان الملكي رئيس لجنة المبادرات الملكية إجراءات الموافقة على نقل تخصيص قطع الأراضي ارقام ٣٧٥ + ٣٧٢ حوض رقم ٦ لوحه رقم ٦ من اراضي معان والمخصصة لوزارة الداخلية إلى وزارة الصحة ليتم تخصيصها لإقامة المركز الصحي الشامل عليها.

وأشار عضو مجلس محافظة معان وصفي رجا صلاح نائب رئيس لجنة الصحة والأشغال العامة والبيئة الى انه تم رصد مبلغ مليونين واربع ماية الف دينار ضمن موازنة محافظة معان وعلى مدار ثلاث سنوات لإقامة المركز الصحي الجديد بدل المركز القديم ليصبح مركزا حديثا يقدم افضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالشكل الافضل ويحتوي على عدد كبير من الأقسام التي تخدم القطاع الصحي وتوفير عدد من فرص العمل.

وبين صلاح انه وبفضل التوجيهات الملكية السامية واستجابة لنداءت أعضاء مجلس المحافظة استطاع أبناء مدينة معان تحقيق هذا المطلب الملح للمواطنين والذي يعتبر من الأولويات التي تخدم أبناء مدينة معان بإقامة مركز صحي جديد بعد أن طال الانتظار خاصة وأنه ورغم المحاولات المتكررة في السنوات السابقة للحصول على قطعة ارض لم تتحقق.

وعبر أعضاء مجلس المحافظة عن لواء قصبة معان في إجتماع لهم لمتابعة تنفيذ المشروع محمود أخو عميرة وعبدالسلام الخطيب وعبد الرحيم ابو درويش ومحمد ابو كركي وعايدة ال خطاب.

وأبناء معان عن شكرهم الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على حرصه في مساعدة أبناء الوطن وتقديم أفضل أنواع الخدمات التي يحتاجونها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :