facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تراجع اسرائيلي وبدعم امريكي .. !


عودة عودة
03-02-2019 11:40 AM

كل يوم وعلى مدار 52عاما لاحتلال اسرائيل للضفة الفلسطينية في حرب الايام السته العام 1967تكشف الاخبار: انها لن تنسحب منها ولم ولن تعد بذلك الانسحاب ايا كان وساندها في عنادها هذا واشنطن..

هذه الحقيقة كشفتها مذكرات سيروس فانس وزير الخارجية الامريكي في عهد الرئيس الامريكي جيمي كارتر وهو من اهم مهندسي كامب ديفيد...

يقول الوزير الامريكي فانس في مذكراته :" كنا نكذب على الفلسطينيين وشاطرنا الاسرائيليون.. مخاوفهم من دولة فلسطينية ( ريدكالية) ولا بد من وجود مرحلة انتقالية يعود الفلسطينيون فيها الى رشدهم ويثبتوا فيها اهليتهم لحكم انفسهم بانفسهم ويعيشون بسلام مع الاسرائيليين .."!

وهذا يشير وبوضوح الى اتفاق امريكي اسرائيلي ومن زمان ل"حكم ذاتي" للفلسطينيين ودون قيام دولة فلسطينية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة وهذا مايجري تنفيذه سابقا وحتى الان..

مركز بيغن السادات الاسرائيلي اعلنها وبالفم الملئان قبل ايام قليلة فقد رفض جميع السناريوهات للانسحاب الاسرائيلي من الضفة واعتبره ان حدث "تهديدا لاسرائيل" محذرا من "نموذج حزب الله"في لبنان..!

لا ادري هل تعلم الامم المتحدة ومنظمة العفو الدولية وغيرها ..التي تعلن صباح مساء بان الاحتلال الاسرائيلي للضفة غير شرعي وغير قانوني ويجب على اسرائيل الانسحاب منها..!

Odeh0deh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :