facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأشغال تمنع ترخيص المحلات على الطرق التابعة لها


03-02-2019 02:36 PM

عمون - ينال المعاني - طلب وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش من وزير الشؤون البلدية وأمين عمّان الكبرى الإيعاز لكافة البلديات في المملكة عدم ترخيص أي منشآت أو محلات عامة أو مبان على جوانب الطرق التابعة لوزارة الأشغال العامة إلا بعد أخذ موافقة الوزارة عليها.

ووجه العموش كتابا رسميا إلى وزير البلديات وأمين عمّان بعد قيام المجالس البلدية بمنح تراخيص المنشآت ومرافق ومحلات عامة على جوانب الطرق التابعة لوزارة الأشغال العامة والتي أصبحت تؤثر على حرم الطريق وعلى السلامة العامة ومستخدمي هذه الطرق.

وأشار العموش إلى أن إقامة هذه المنشآت تؤدي إلى التأثير على الطرق والحاق الضرر وخصوصا في أماكن تصريف المياه والعبارات ويؤثر على سلامة المرور.

وأوعز وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري إلى مدراء الشؤون البلدية في المحافظات ورؤساء البلديات للالتزام بمضمون كتاب وزير الأشغال العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :