facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: تنفيذ إشارات ضوئية لإدارة العملية المرورية على الطرقات


03-02-2019 02:39 PM

عمون- تعمل أمانة عمان على تنفيذ عدد من الإشارات الضوئية لتنظيم الحركة المرورية في مواقع مختلفة من مناطق العاصمة ودراسة مواقع بناء على توصيات من الأقسام المعنية في دائرة عمليات المرور بالتنسيق مع رؤساء وأعضاء اللجان المحلية ومدراء المناطق.

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس زياد الفراج إن العمل يجري على تركيب إشارة ضوئية في شفا بدران على تقاطع شارع الأعراف مع شارع الفتح، فيما أنهت تركيب إشارة ضوئية جديدة للمشاة على شارع الملكة رانيا العبدالله أمام كلية الزراعة.

وستعمل الأمانة العام الجاري على تنفيذ دراسات لإنشاء إشارات ضوئية لإدارة العملية المرورية بالقرب من مدارس الخمائل / شارع نالتشك ، وعند دوار الأميرة بسمة / شارع أبو نصير، وفي شارع منير نور وتقاطعة مع شارع الباقورة، وفي شارع الاستقلال وتقاطعه مع شارع صافوط ، وفي شارع عرار / الائتمان العسكري.

وأشار المهندس فراج إلى أن قسم النظم التابع لدائرة عمليا المرور يقوم بجولات ميدانية مع رؤساء اللجان المحلية للاطلاع على التقاطعات المرورية لحل المشاكل والازدحامات المرورية.

وأضاف أن المخططات والتصاميم التي يتم إعدادها من تعديل وإنشاء جزر أو وضع لوازم السلامة العامة ترسل إلى الدوائر المعنية للتنفيذ.

وتابع المهندس فراج أن كوادر دائرة عمليات المرور تعمل خلال الفترة الليلية على صيانة الإنارة داخل الأنفاق، وأن هناك تواصلا للعمل على تركيب شواخص إرشادية ومرورية لحفظ السلامة العامة على الطرقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :