facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إصابة (6) أشخاص أثناء تمرين وهمي للامن العام خاص باليات التعامل مع المظاهرات


13-08-2009 08:10 AM

عمون - اصيب صباح الثلاثاء الشاب ( ق . م ) برضوض وجروح وحروق في قدميه أثناء تمرين وهمي أجرته مديرية شرطة اقليم البتراء للتعامل مع المظاهرات.

كما اصيب في التمرين الذي حشد له الأمن عددا من ابناء المنطقة وشبابها مواطن اخر و اربعة من أفراد الأمن العام وذلك جراء قيام قوات الأمن العام بإلقاء احدى القنابل على أساس أنها صوتية ليتبين فيما بعد أنها تحتوي على العديد من الشظايا التي أصابت المشاركين وذلك بحسب ما نقل شهود عيان لـ "عمون" .

وقامت قوات الأمن بنقل الشاب - المدني - وعمره 17 عاما إلى احد المستشفيات في العاصمة عمان وما زال يرقد على سرير الشفاء ، فيما تؤكد مصادر طبية لـ "عمون" أن هنالك احتمالية لبتر أصابع قدمه اليسرى جراء تضررها بشدة من الحادث.

من جهته قال الرائد محمد الخطيب مدير المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام أن الأمن لم يدعو المواطنين للمشاركة بالتمرين الوهمي موضحا في حديث لـ "عمون" أن الشاب المصاب تسلل الى المكان واصابته خفيفة ، فيما نقل الآخرون الى المستشفيات ضمن التمرين الوهمي ولم يتعرضوا للإصابة جراء انفجار القنبلة الصوتية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :