facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يونا" يشارك بمهرجان منظمة التعاون الإسلامي بصور وكالات الأنباء الأعضاء


05-02-2019 09:33 PM

عمون - يشارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي، الذي بدأ في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب" ويستمر خمسة أيام.
وتتمثل مشاركة الاتحاد في إقامة أول معرض صور لوكالات أنباء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي منذ تأسيس الاتحاد قبل عام، إذ يهدف المهرجان إلى تقوية أواصر التعاون والتعارف بين شعوب العالم الإسلامي، بالإضافة إلى الانفتاح على الجماعات والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء.
وقال مدير عام اتحاد "يونا" عيسى خيره روبله، في بيان: إن الوكالات الأعضاء شاركت بأكثر من 220 صورة متنوعة، تعطي الزوار تصوراً عاماً عن الحياة الاجتماعية والاقتصادية، والمعالم الثقافية والسياحية والعمرانية في الدول المشاركة، إضافة إلى أهم المراحل التاريخية التي مرت بها هذه البلدان، منذ العصور القديمة، وحتى العصر الحاضر.
وتشارك في المعرض وكالات أنباء 22 دولة، هي: الأردن، والسعودية، والإمارات، وسلطنة عمان، وفلسطين، ومصر، وأذربيجان، والبحرين، والجزائر، والمغرب، وباكستان، وتونس، وتوغو، وقيرغيزستان، وكازاخستان، وساحل العاج، ولبنان، وموريتانيا، وإندونيسيا، وماليزيا، والنيجر، واليمن.
وشهد حفل افتتاح المهرجان تكريم شخصيات إسلامية بارزة في العالم الإسلامي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :