facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مرحى أندونيسيا .. !


عودة عودة
06-02-2019 01:19 PM

دعا مندوب "جمهورية اندونسيا عدد سكانها 238مليون نسمة" في الجمعية العامة للامم المتحدة ومقرها نيويورك .. الى منح فلسطين "العضوية الكاملة" في هذه المؤسسة الدولية الهامة اسوة بالعديد من دول العالم..

وقال وزير الخارجية الاندونيسي ريتنو مرسود :" وجودي هنا هو لتاكيد دعم اندونيسيا للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية" مضيفا : "لقد ان الاوان لتكون فلسطين عضوا دائما في الجمعية العامة للامم المتحدة وهو امر طبيعي "

وبين " بان الاهتمام بالقضية الفلسطينة تحدد مصداقية مجلس الامن مشيرا الى الاعمال الاستفزازية التي تقوم بها اسرائيل وعلى الاخص في المستوطنات حيث يجري توسيعها كل يوم ودون وجه حق لانها قامت في الاراضي الفلسطينية المحتلة"..

وقال:" ان استمرار الاستيطان الاسرائيلي في فلسطين المحتلة جعل مصداقية مجلس الامن محط سخرية في اندونيسيا وفي جميع انحاء العالم وقد ان الاوان ان يتوقف وبشكل نهائي الان ومستقبلا"..

ودعا الوزير مرسود كافة دول العالم الاعتراف بفلسطين كدولة كاملة العضوية في الامم المتحدة وقد ان الاوان ان تتحقق هذه الامنية للشعب الاندونيسي وللكثير من شعوب العالم..!

مرحى اندونيسيا..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :