facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تغليظ العقوبات على مهربي الدخان والسجائر الإلكترونية


09-02-2019 10:20 PM

عمون - أكدت مصادر حكومية أن الجهات المختصة تدرس إتخاذ إجراءات فورية لتغليظ العقوبات على المتعاملين بالبضائع المهربة تبدأ بإغلاق المحلات أو المنشئة التي تبيع وتتعامل مع البضائع المهربة ومنها الدخان والسجائر الالكترونية او أي بضائع مهربة آخرى.

وقالت المصادر إن الاجراءات ستشمل عقوبات جزائية تصل الى الحبس لكل من له علاقة بالتهريب سواء البائع او المصدر او الناقل او المسوق او كل من له علاقة مباشرة او غير مباشرة بعملية تسهيل إجراءات التعامل بالبضائع المهربة وبالأخص الدخان.

وجاءت الاجراءات استجابة من وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية ومدير عام الجمارك عبدالمجدي الرحامنة، لما نشرته عمون حول انتشار محلات تجارية في العاصمة عمّان تختص ببيع السجائر الالكترونية ومستلزماتها المهربة والممنوعة من التداول في الأردن.




  • 1 محمود الطراونه / عمان 10-02-2019 | 11:08 AM

    يعني الدخان العادي و المشروب حلال؟؟؟
    ام ان مبيعات الدخان العادي انخفضت بنسب كبيره خلال الاشهر الماضيه بسبب توجه اغلب المواطنين الى الالكتروني مما ادى الى انخفاض ارباح الدخان و بالتالي انخفاض ايراد الحكومه الحبيبه من ضرائب الدخان...
    اتقو الله في الشعب و صحته,, اغلب الدراسات نصحت بالالكتروني.. وخاصه السجائر الالكترونيه الصغيره منها..
    حددو اسس لاستيرادها,, بحيث يكون بيعها قانوني بالمملكه.. و باتالي تحصيل ضرائب عليها وجمركتها ..
    قكرو قليلا..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :