facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعدقاء الامس الاصدقاء اليوم .. !


عودة عودة
10-02-2019 11:22 AM

هل نغفر كعرب للفرنسيين جرائمهم البشعة في الجزائر والمغرب وتونس وسورية ولبنان ..يبدو ان ساعة العفو قد أزفت واصبح الاعدقاء اصدقاء..!

مؤخرا.. قام العدو الاسرائيلي بترحيل بروفيسورا فرنسيا بسبب تضامنه مع الفلسطينيين في قرية الخان الاحمر في الضفة الفلسطينية المحتلة..

وفي التفاصيل : قررت محكمة الاحتلال الاسرائيلي ترحيل الناشط الفرنسي فرانك رومانو استاذ القانون في جامعة السوربون بباريس وقد قام بالاضراب عن الطعام فور اعتقاله بحجة انه وقف بجانب الفلسطينيين في الخان الاحمر مطالبا الاحتلال الاسرائيلي بالغاء عملية اخلاء قرية الخان الاحمر من اهلها..

وفي اوقات سابقة طالب البروفسور رومانو بحماية دولية للفلسطينيين واكد على حقهم بالتوجه الى محكمة الجنايات الدولية واصفا اسرائيل بانها دولة فصل عنصري كجنوب افريقيا تماما قبل ان يصبح نلسون منديلا رئيسا شرعيا لها..مطالبا الامم المتحدة بمراجعة عضوية اسرائيل فيها..!

وفي فيتنام .. وصلت مؤخرا بارجة حربية امريكية واستقبلت بالتحية من قبل ثلة من الجنود الفيتناميين على الرغم من قيام الولايات المتحدة اقوى دولة في العالم بشن حرب قذرة ولا مبر لها على فيتنام وعلى مدار خمسة عشر عاما من 1960 الى 1975 استخدمت فيها قواتها وعددها نحو نصف مليون جندي كل انواع الاسلحة الفتاكة القذرة وكادت ان تستخدم السلاح النووي..

من جانب اخر.. أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قبل ايام أنّه سيلتقي الزعيم الكوري الشمالي "كيم جونغ أون" يومَي 27 و28 شباط/فبراير الحالي في فيتنام، لمواصلة المفاوضات المتعلّقة بنزع الأسلحة النوويّة لكوريا الشمالية..!

في المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية بواشنطن اشتد الخلاف بين اسحق رابين وياسر عرفات فتدخل الرئس الامريكي بيل كلنتون للحد من اخلاف بينهما.. وقال لرابين:"سيكون لك جارا طيبا"..!.. واردف الرئيس عرفات .. :إنه ابن عمي..!!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :