facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجامعة الأردنية تنتصر للطالبة المبدعة مايا المناصير


أكرم جروان
13-02-2019 07:33 PM

في مسيرة دعم الجامعة الأردنية للإبداع والمبدعين، قام اليوم مركز حمدي منكو للأبحاث العلمية من خلال البروفيسور ياسر البستنجي بإستقبال الطالبة المبدعة ذات ال ١٤ ربيعاً- مايا المناصير- يرافقها سعادة الأستاذ أكرم جروان والذي قام بإستكشاف موهبتها وإبداعها منذ ستة أشهر وما زال يسعى لإبراز إختراعها إلى حيّز الوجود، لا سيما وقد أخذ بيدها للوصول إلى مسابقة إنتل على مستوى العالم.

وأشرفت د. فدوى عودة والدكتورة آيات على فكرة إختراع الطالبة مايا المناصير ، وقدَّمتا النُصح والإرشاد للطالبة مايا المناصير لتحقيق الإختراع على أكمل وجه.

وقام الأستاذ د. بشار لحلوح من قسم الفيزياء بإستقبال الطالبة مايا المناصير والذي رحَّب بها وإختراعها والذي سيكون على مستوى العالم، وقدَّم لها ما يلزم لها من مواد وتجارب لتحقيق إنجازها على أرض الواقع، وكان ذو أسلوب ريادي في تعزيز ثقة الطالبة مايا المناصير بنفسها وطموحها .

وبهذا، فإننا نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان للأستاذ الدكتور بشار لحلوح والذي إتصل مبادراً مع الجمعية العلمية الملكية لتقديم ما يلزم للطالبة مايا المناصير في تحقيق حُلْم وطني يعتز به الوطن بإختراع لطالبة ما زالت على مقاعد الدراسة الأساسية والذي سيكون على مستوى العالم.

فألف شكر مع باقة ورد أتقدَّم بها من الأستاذ د. بشار لحلوح نصير الإبداع والمبدعين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :