facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الانجليز ليس لهم صاحب .. !


عودة عودة
20-02-2019 11:17 AM

في اكثر من مكان في العالم وعد الاستعمار الانجليزي العديد من الامم والشعوب بالحرية والاستقلال والحياة السعيدة ومنهم العرب فقد قسموا وطننا العربي ونهبوا خيراته وثرواته فوق الارض وفي باطنها وزرعوا دولة العدو الصهيوني "اسرائيل" في فلسطين قلب وطننا العربي الكبير..!

وفي عدن في اليمن درة الجزيرة العربية اعتروها ميناءا انجليزيا وبوابتها الى الهند والصين واستراليا وجميع المستعمرات الانجليزية في القارة الاسيويةالمليئة بالخيرات الكثيرة..وسوقا كبيرا للبضائع الانجليزية..!

وقسم الاستعمار الانجليزي القارة الهندية الشعب والتراب الى دويلات: باكستان ونيبال والهند وغيرها بعد ان ادارت حروبا اهلية قذرة فيها بين ابناء الشعب الهندي الواحد من الهندوس والمسلمين واديانا ومذاهب عديدة اخرى لا اول لها ولا اخر وعلى الطريقة الاستعمارية "فرق تسد"...!

وفي جنوب افريقيا صنعت بريطانيانظاما عنصريا دمويا و حربا شرسة بين المستوطنين البيض واهل البلاد الاصليين السود زاد عدد القتلى فيها عن مليون ونصف مليون قتيل وجريح الى ان حصلت دولة جنوب افريقيا على الاستقلال بقيادة نيلسون مانديلا..!

في الاخبار:سحبت الحكومة البريطانية الجنسية من حوالي 100 من المقاتلين الإرهابيين داخل الأراضي السورية والذين يحملون جنسية مزدوجة بريطانية-وجنسية دولة أخرى، وفقاً لما أعلنه قبل ايام قليلة وزير الداخلية البريطاني..!

الانجليز ليس لهم صاحب...!
odeh0deh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :