facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مسرحي حول الإعاقة في إربد


21-02-2019 05:06 PM

عمون - ‎مندوبا عن سمو الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة حضر نائبه باسل الطراونة الخميس مسرحية اوراق المؤتمر الالف التي تناقش حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة ومالهم وعليهم والتي نظمتها جمعية النهضة للتحديات الحركية في اربد بدعم من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية .
وقال الطراونة، ان الاردن مستمر في تقديم كل ما هو أفضل لأشخاص ذوي الإعاقة سواء ما تعلق بالتشريعات والقوانين وبالممارسات، مبينا دور المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ودور موسسات المجتمع المدني ودور مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص في هذا المجال.
واكد ان الاردن يعطي أهمية لمنظومة حقوق الانسان بشكل عام وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص، مؤكدا على متابعة التنسيق بين الجميع من اجل ازالة المعيقات التي تعترض مسيرة ذوي الإعاقة .
وشدد الطراونة على أهمية تطبيق القانون بشكل يناسب أفضل المعايير التي تتناول هموم وقضايا هذه الفئة.
وثمن رئيس جمعية النهضة للتحديات الحركية الدكتور صالح الشرفات الجهود التي يبذلها المجلس لرعاية الاشخاص المعوقين مستعرضا الدور الذي تقوم به الجمعية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :