facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترمب يرفض تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات


21-02-2019 06:41 PM

عمون - رفض الرئيس الأميركي دونالد ترمب تقرير المدعي الخاص روبرت مولر، بشأن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية 2016 .
وقال ترمب إن مسألة نشر التقرير يعود إلى وزير العدل، أو المدعي العام الأميركي، وليام بار، وهو من يقرر ما إذا كان ينبغي نشر نص تقرير مولر حول التدخل الروسي، وفق ما ذكرت قناة فوكس نيوز ووكالات أنباء أمريكية .
ويشير تحقيق مولر بشأن التدخل الروسي في تلك الانتخابات الى احتمال وجود تواطؤ بين فريق ترامب الانتخابي وموسكو، على الانتهاء، غير أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد رسمي لصدوره.
وتشير تقارير إعلامية إلى أن وليام بار، الذي عينه ترمب بعد إقالة سلفه جيف سيشنز، قد يعلن الأسبوع المقبل انتهاء التحقيق ويرفع ملخصا عن تقريره على وجه السرعة إلى الكونغرس، غير أن مسألة نشر نصه للعامة، ما زالت غير واضحة.
يشار إلى أن بار كان قد تعهد خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأميركي في كانون الثاني الماضي بحماية تحقيق مولر من أي تدخل سياسي، طارحا نفسه على أنه "مستقل".
وعلى الصعيد نفسه، يسعى المدعي الخاص مولر، الذي تولى التحقيق في ايارالماضي، لتحديد ما إذا كان ترمب أعاق سير القضاء بإقالته المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي الذي كان يمسك بهذا الملف قبله.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :