facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل إقترب رحيل الحكومة ؟


أكرم جروان
23-02-2019 06:57 PM

مرَّ الوطن والمواطن بمحطات مختلفة من حكومات متعاقبة !!!، فمنها ما كانت سوداء ومنها ما كانت سوداء !!، ويختلف العصر الذهبي للوطن والمواطن إبَّان حكومة وصفي التل عن هذا اللون ، فهل سيأتينا يوم نعود فيه إلى ذلك العصر؟!!!.

وفي عمر حكومة د. عمر الرزَّار ، لم أشعر بالتغيير المطلوب !!، ولَم يأتِ بالجديد، وإنما كان نهجه خلال هذه المرحلة كنهج سابقيه من رؤساء الحكومات !!، وهذا النهج دلالة على الإخفاق في نهج التغيير المطلوب من أجل الوطن وشبابه وأهله .

وهنا أتساءل ، هل إقترب رحيل الحكومة وإنتخابات مجلس النواب الجديد ؟!!، هل ممكن أن نرى تقديم إستقالة الحكومة خلال الفترة القريبة القادمة ؟، هل ستكون المرحلة القادمة هي مرحلة التغيير الجذري الحقيقي في مفاصل الدولة ؟!!، هل سنبدأ مرحلة الإنتعاش الإقتصادي وفتح باب الإستثمار الذي سيأخذ بأيدي الشباب إلى الحياة الكريمة؟!، كل هذه الأسئلة تراودني خلال هذه الأيام ، لأنني أرو شركات قد أُغلِقت أبوابها، ومحلات قد أعلنت إفلاسها، وهذه مؤشرات سلبية على إخفاق الإدارة الحكومية للوضع الإقتصادي الذي نعيشه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :