facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكرم جروان يُشْهِر مُبادرته "مشروع وطنك"


26-02-2019 03:19 PM

عمون - برعاية وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان وحضور مدير عام دائرة المكتبة الوطنية د. نضال العياصرة أطلق الأستاذ أكرم جروان مبادرته الوطنية " مشروعك وطنك " صباح الأمس الإثنين ٢٠١٩/٢/٢٥م في قاعة المكتبة الوطنية.

وكان مشهد الحضور بتميز وتأَلُّق والذي واكب إنطلاقة المبادرة الوطنية الرائدة " مشروعك وطنك " ، حيث كان الحضور من هيئة شباب كلنا الأردن وطلبة الجامعة الهاشمية وجامعة الأميرة سمية ، لا سيما وأنَّ طلبة الجامعات والخريجين هم الفئة المستهدفة للمبادرة " مشروعك وطنك " والتي جاءت من رحم الوطن لخدمة الوطن وشبابه.

كما حضر الحفل الجهات الداعمة للمبادرة والتي ستأخذ بأيدي الشباب إلى الإنتاج والإنجاز بإبداع وتميُّز.

ولفيف من المدعويين ذوي الإهتمام والإختصاص في الشأن الشبابي.

وأدار الحفل الذي إستمر على مدى ساعتين الإعلامي المُتَأَلِّق د. نادر الكساسبة ، والذي أضاف للحفل التميُّز والأَلَق .

وشارك من خلال كلمات مُتخصصة في النهوض بالشباب وتحفيزهم على الإنتاج وإستثمار طاقاتهم بما يفيدهم والوطن ، ومن خلال المشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة، ومتابعة إبداعاتهم ونهج الإبتكار العلمي بإبداع وريادة، كلٌّ من د. ناصر فطاير ، البروفيسور مجد الدين خَمَش ، المحافظ السابق عبد الرحمن العتوم، د. حسام القاضي والدكتور هيثم الأسعد.

وفي بداية الحفل كان السلام الملكي، ثم قدَّمَ مدير الحفل المُتَأَلِّق د. نادر الكساسبة الأستاذ أكرم جروان صاحب المبادرة لتقديم مبادرته وإشهارها، والتي أطلقها لتمكين شباب الوطن والإستثمار الأمثل لطاقاتهم وإبداعاتهم، وتذليل الصعوبات أمامهم لإستغلال الوقت والزمن بفتح المشاريع الريادية بدلاً من إنتظار الوظيفة الحكومية، والأخذ بالفكرة الإبداعية والعمل على تبنيها وتحقيقها وإخراجها إلى حيِّز الوجود.

والتي نالت القبول والترحيب بحرارة من أجل الوطن وشبابه.

لا سيما وأنَّ مبادرة " مشروعك وطنك " سيكون لها مجلس أمناء سيُعلن عنه حال تشكيله، وستُقدِّم هذه المبادرة الوطنية خدماتها للوطن وشبابه من خلال المراكز الشبابية وهيئة شباب كلنا الأردن والتي ستقوم بتحويل حاجيات شباب الوطن إلى مجلس أمناء المبادرة الذي سيعمل على تقديم الأفضل في تلبيتها من خلال الجهات الوطنية الداعمة للمبادرة.

وفي نهاية الحفل قدَّمَ مدير الحفل د. نادر الكساسبة الطالبة مايا المناصير كأول إنجاز للمبادرة الوطنية والتي تحقق إختراعها من خلال جهود راعي المبادرة الأستاذ أكرم جروان منذ ستة أشهر متابعة لتحقيق فكرتها والتي تكلَّلت بترشيحها لمسابقة إنتل على مستوى العالم ، وقد أبهَرَت الحضور بتميُّزِها وإبداعها.

فهذا هو شباب الأردن المتمِّز والمبدع والذي جاءت مبادرة " مشروعك وطنك " من أجله والوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :