facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس منتدى الرمثا الثقافي للشعر العربي يزور السفير السعودي


27-02-2019 01:42 PM

عمون - زار رئيس منتدى الرمثا الثقافي للشعر العربي محمد الزعبي، اليوم الاربعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن خالد بن فيصل بن تركي في مكتبه.

وقدم الزعبي درعا تذكاريا للسفير معبرا من خلاله عن عميق شكره للقيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية ممثله بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللسفير على دعمهم باستمرار نشاط منتدى الرمثا للشعر العربي.

وأعرب السفير عن اعتزازه بمستوى العلاقات الثقافية والاجتماعية المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكدًا على حرص المملكة العربية السعودية الدائم في دعم الثقافات المختلفة بين المملكة والأردن، ودعم الأعمال الأدبية والشعرية والتي تنقل رسائل الإخاء والمحبة بين البلدين الشقيقين.

حيث أقام المنتدى ملتقى للشعر العربي الفصيح في العديد من محافظات الأردن، كانت ضمن فعاليات الرمثا مدینة الثقافة الأردنية 2018م بالتعاون مع وزارة الثقافة وبدعم من السفارة السعودية، والذي شارك فيه مجموعة من الشعراء الأردنيين والعرب من بينهم شاعران سعوديان هما "حامد مناور" و"مهدي العبّار العنزي"، وتقديم المذيع السعودي نايف الفندي وحضره عدد من المواطنين والمثقفين والأدباء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :