facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيدرر يواجه المجري فوكسوفيتش في ربع نهائي دولية دبي للتنس


28-02-2019 06:53 PM

عمون - تأهل السويسري روجيه فيدرر، المصنف السابع عالمياً، إلى ربع نهائي بطولة سوق دبي الحرة للتنس، إثر تغلبه على الإسباني فيرناندو فيرداسكو 6-3 3-6 6-3، وضرب موعداً في ربع النهائي اليوم للقاء المجري مارتون فوكسوقيتش، المصنف 35.
وقال فيدرر: "لا يمكن للاعب السيطرة على كل شىء في مباريات المجموعات الثلاث، وكما شاهدتم في نهاية المنافسة، فإن أي خمس دقائق سواء لي أو لخصمي يمكن أن تحسم نتيجة المواجهة، وأنا سعيد لأني تمكنت من البقاء هادئ طوال المباراة، شعرت بارتياح، ورغم أني لم أقدم أفضل ما عندي، كنت ما أزال أشعر بأن الأمور ستسير على ما يرام في الوقت المناسب، وأعتقد أن هذا الشعور بالثقة هام في الرياضة أو التنس".
ومن أيرز النتائج التي شهدتها منافسات يوم أمس، خروج حامل اللقب، روبيرتو باوتيستا على يد نيكولوز بازيلاشفيلي 6-7 6-4 6-3، وفوز بورنا كوريتش على توماس بيرديتش 1-6 6-1 7-6.
وأطاح اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بالمتأهل البيلاروسي إيغور جيرازيموف 6-3 6-1. وفاز المتأهل الليتواني ريكارداس بيرانكيس على الأمريكي دينيس كودلا 6-4 6-1، والفرنسي غيل مونفي على ماركوس بكداديس (بطاقة دعوة) 6-3 6-2، في حين تغلب مارتون فوكسوفيتش على جان لينارد ستروف 6-4 6-2.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :