facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاغارد لا تتوقع ركود منطقة اليورو


03-03-2019 08:49 PM

عمون - قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، إنها "لا تتوقع ركود في منطقة اليورو على المدى القصير، وتعتبر أن سياسة البنك المركزي الأوروبي بالإبقاء على جميع الخيارات مفتوحة من أجل مواجهة أي تباطؤ صحيحة".
وفي مقابلة نشرت، اليوم السبت، في مجلة (اكسبريسو) البرتغالية، أوضحت لاغارد أن "منطقة اليورو تشهد تباطؤاً أكبر من أي منطقة أخرى من العالم".
وتابعت "لكن لا أرى احتمالية حدوث ركود في منطقة اليورو على المدى القصير".
وحول سياسية رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي، قالت إنه "حذر للغاية" إزاء وضعه لجميع الخيارات مطروحة على الطاولة، وتقديم توجيه مستقبلي بشأن الوقت الذي ستظل عنده أسعار الفائدة منخفضة".
وفي هذا الصدد، دافعت لاغارد عن ضرورة قيام الدول التي تتمتع باقتصاديات قوية ولديها فائض كبير في الميزانية مثل ألمانيا وهولندا بالاستثمار والعمل على تحفيز الاقتصاد في منطقة اليورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :