facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عندما يصرخ المواطن ..


ولاء الريالات
04-03-2019 11:38 PM

من حق المواطن الأردني أن يصرخ بأعلى صوته احتجاجا على فرض مزيد من الضرائب والرسوم هذا عدا عن غلاء الأسعار وارتفاع تكاليف المعيشة ومعدلات التضخم .

من حق هذا المواطن أن يخرج الى الشارع احتجاجا على الفساد وعدم محاسبة المسؤولين المتورطين في ذلك والذين ساهموا في إيصال البلاد إلى هذه الحالة التي نعيشها منذ أكثر من عشرين عاما .

المواطن الأردني رغم كل ذلك يدفع الضرائب .. لا يدخل إلى دائرة حكومية دون أن يدفع .. فما في جيبه يذهب الى مؤسسات الدولة التي أنهكت كاهل المواطن الذي وصل إلى مرحلة لا يستطيع فيها تحمل المزيد من الأوجاع .

من حق المواطن دافع الضرائب أن يتمتع بخدمات جيدة سواء في البنية التحتية أو في الصحة والتعليم وإيجاد الوظائف وفرص العمل وغيرها .. ولكن كل ذلك غير موجود أو أنه في أدنى المستويات كما لاحظنا مؤخرا تلك المأساة التي حلت بتجار وسط البلد الذين خسروا الملايين جراء الإهمال وعدم الإهتمام .

إذا كانت الظروف الجوية الأخيرة قد كشفت عورات البنية التحتية في عاصمتنا فكيف سيكون عليه الحال في مناطق أخرى لوجرى فيها ما حدث في عمان ؟

من المسؤول عن ذلك ؟ لماذا لا تجرؤ الحكومة على محاسبة المقصرين ؟ من الذي يتحمل خسائر التجار والمصائب التي نزلت على رؤوسهم كالصاعقة وهم من أهم دافعي الضرائب في بلادنا ؟

واضح أن لا أحد مسؤول عن ذلك سوى المواطن نفسه الذي يرفع يديه إلى السماء صارخا .. منكم لله !




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :