facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فواز الزعبي .. الحنكة والجرأة في قول الحق


ولاء الريالات
10-03-2019 01:40 AM

لا اتخيل مجلس النواب دون وجود ابن الرمثا النائب فواز الزعبي هذا الرجل الذي نال ثقة قاعدته الجماهيرية علي مدي دورات عديدة.

لولا شعبية الزعبي في لواء الرمثا وحتئ على مستوى الوطن لما استمر في خدمة ابناء وطنه من تحت القبة منذ سنوات طويلة.

المواطنون دائما ينظرون ويراقبون اداء النواب ومن ثم الحكم على هذا الاداء طيلة وجود النائب في البرلمان، ولما كان فواز الزعبي من اولئك الرجال الذين قدموا خدمات جليلة وواضحة لما استمر في موقعه ممثلا لابناء اللواءالذي نعشق سهوله الخضراء وروعته الساحرة.

لم يبخل فواز الزعبي على ابناء قاعدته الشعبية فكان دائما طوع امزهم ولم يخذلهم ابدا.

استطاع بحنكته واسلوبه وجراءته ان يطرق ابواب كل المسؤولين لخدمة ابناء وطنه واهله في الرمثا وغير الرمثا وهذه كلمة حق بالرجل الذي لم يقل لا لاي مواطن طرق باب مكتبه او بيته وهناك امثلة عديدة على ما قدم من خدمات لمواطنين من خارج اللواء لانه في النهاية نائب لكل الوطن.

النائب فواز الزعبي يحظى بجماهيرية واسعة من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب، وهو عندما اختار ان يكون جزءا من مجلس النواب انما من باب خدمة مواطنيه وهو مستمر في اداء رسالته على اكمل وجه.

لقد عرفته منذ فترة وقلت ياليتني عرفته منذ زمن فهؤلاء هم الذين يستحقون الثناء والتقدير لابل والوجود والحضور الدائم في المكان الذي يستحقونه.

فواز الزعبي الذي لا يعرف سوى قول الحق حتى لو كانت في وجه سلطان جائر.




  • 1 محمد الزعبي 16-05-2019 | 07:41 AM

    الله حي اصلك ️️


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :