facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دائرة قاضي القضاة: ما أورده القاضي المجالي مبني على مغالطات


11-03-2019 04:09 PM

عمون - أكدت دائرة قاضي القضاة والمجلس القضائي الشرعي، متابعتها لما تم تداوله خلال اليومين الماضيين عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي إثر إحالة أحد القضاة الشرعيين على التقاعد.

وقالت الدائرة في بيان صحفي أصدرته اليوم الاثنين: إن ما أورده القاضي المتقاعد في المادة المكتوبة أو التسجيلات المنشورة أو التعليقات الواردة عليها مبني على قائمة واسعة من المغالطات والادعاءات التي لا تستند إلى أي حقيقة. وأضاف البيان: إن الدائرة في الوقت التي تحرص فيه على متابعة أي معلومة أو ملحوظة تصل إليها مباشرة أو من خلال الجهات الرقابية المختصة، لتؤكد أنها لا تقبل أي مساس بها وبالدور الوطني والديني الذي تقوم به في الوطن ككل.

وأكد البيان، أن المجلس القضائي لن يقبل الإساءة للسلطة القضائية وقضاتها سواء بالتلميح أو التصريح بأية وسيلة أو طريقة، ويتمسك بحقه بملاحقة أي مسيء، أو متجاوز على سمعة القضاء ومكانته، مبينا أنه ولغاية إعداد هذا البيان لم يرد للدائرة أو المجلس القضائي الشرعي بشكل رسمي أو غير رسمي، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة أي معلومات من الجهة التي ادعى القاضي المتقاعد أنه تقدم بها إليها.

وأوضح البيان أن القاضي المتقاعد المذكور، أحيل على التقاعد بعد خدمة قاربت 27 عاما في الدائرة، ووفقا لأحكام التشريعات النافذة ضمن التشكيلات القضائية الاعتيادية التي قام بها المجلس القضائي الشرعي، والتي شملت عددا من الإحالات على التقاعد والترفيعات والتنقلات من مختلف الدرجات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :