facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهوة الميكرفون .. !


عودة عودة
12-03-2019 12:41 AM

لا نعرف ما الذي حصل في اجتماع حاشد للمتعطلين عن العمل بمدينة اربد قبل ايام قليلة لشاب تشبث بالميكرفون طويلا وبقوة ليعبر عن مأساته لمسؤول كبير..

لم يسلم هذا الشاب الميكرفون لمنظمي اللقاء والذين وصل بهم الغيظ منه فقاموا بدفعه فوقع على الارض بين الارجل الا انه بقي يصرخ و يشكو همومه وقد غابت صورته الا ان صوته المتحشرج الموجع بقي و سيبقى مقيما في اذني وقلبي الى الابد..!

في قُطر عربي آخرشقيق وعزيز علينا وهو مصر لم يعرف حتى الان ما هي الاسباب وراء موت الرئيس جمال عبد الناصر فجأة وفي الخمسين من عمره ..

بكت جمال عبدالناصرالعديد من المدن والعواصم العربية. وفي المقدمة عمان والقدس والسلط والكرك وفي نابلس.كان نواح النساء الاعلى :" وانكسر البنور وانكسر البنور يا ابو خالد...!

وقيل انها السجائر وراء موته فقد كان رحمه الله مدخنا شرها...!

وقيل انه مرض السكري اللعين الذي فتك بعبد الناصر..!

وقيل ان جمال عبد الناصر "مات خجلا" بعد هزيمته في حرب حزيران 1967.امام العدو الاسرائيلي. واعترافه وعلنا بهذه الهزيمة. وتحمله كامل المسؤولية.عنها.!

وقيل ان "شهوة الميكريفون" وراء موته فقد كانت خطاباته معظمها مرتجلة وكلها كانت طويلة ويلقيها واقفا ولساعات طوال تصل الى خمس ساعات واطول..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :