facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان عدوة للمشاة وأرصفتها غير آمنة .. !


عودة عودة
26-03-2019 11:49 AM

عمان .. مدينة عدوة للمشاة.. ارصفها هذا إن وجدت غير صالحة للمشي .. الحوادث يومية وقاتلة.. الناس محرومون من رياضة المشي من افضل وامتع وانفع التمرينات الرياضية لجميع شعوب العالم..

لا يوجد اماكن لعبور المشاة من رصيف لاخر الا هذه الجسور الحديدية المعلقة بين السماء والارض التي يكرهها الكبار والصغار أولا لارتفاعها وثانيا لخطورتها فالعديد منها تهاوت بمن فيها وما تحتها ولاكثر من مرة..

لماذ لا يتم البدء ببناء الارصفة قبل الشوارع وقبل المباني وكما يجري في جميع بلاد العالم وان يكون لكل قطعة ارض سواء كانت مبنية اوفارغة رصيفا جميلا وموحدا في جميع المدن الاردنية..
شوارعنا غير مخططة وان خطط بعضها فهي من مواد رخيصة غير متقنة وتزول بعد ايام قليلة...

النقل له 3 مكونات :

أولها :المشاة وحقهم في ان يكون لهم أرصفة سليمة للسير عليها بأمان وسرور..

وثانيها: النقل العام الذي نفتقده..

وثالثها: السيارات وغيرها...

ولتحقيق هذه الاماني الكبيرة تنادى عدد من المهندسين والمهتمين لقيام جمعية للمحافظة على حقوق المشاة ومثل هذه الجمعية تضم خيرة المهندسين والمهتمين نتمنى ولادتها وفي اقرب وقت..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :