facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمن الشمال ومجلس محافظة اربد يعاينون مجالات التعاون


27-03-2019 06:10 PM

عمون - بحث قائد أمن إقليم الشمال العميد أمجد خريسات، خلال لقائه اليوم الأربعاء، رئيس وأعضاء مجلس محافظة اربد، سبل الارتقاء بالخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين والمستثمرين وضيوف الأردن والتواصل مع مختلف مكونات المجتمع بهدف تطوير الأداء وتعزيز التشاركية.

وحضر اللقاء، رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، ومديرو شرطة اربد والرمثا وغرب اربد، ورئيس شعبة بحث جنائي الإقليم الدكتور رمزي الدبك.

وقال العميد خريسات لابد من وضع آليات وأطر وتعاون بين مديريات الشرطة ومجلس المحافظة "اللامركزية" الذي يحظى بثقة المواطين للارتقاء وتحسين الخدمة الأمنية المقدمة للمواطن في اربد وتكاتف جميع الجهود للتصدي للظواهر الجرمية والعنف المجتمعي مما يسهل مهمة الوحدات الشرطية في المحافظة.

وأضاف العميد خريسات أن هذه الشراكة ستطبق بشكل عملي ومتطور وميداني وقانون اللامركزية تضمن مواد وميزات قانونية تتيح التعاون لما يعود بالفائدة على متلقي الخدمة الأمنية.

بدوره، أكد رئيس المجلس الدكتور عمر المقابلة أهمية الشراكة مع العيون الساهرة التي اتخذت من الأمن رسالة لتحقيق الأمن المجتمعي، فيما أكد مدراء الشرطة في غرب اربد، الرمثا واربد والبحث الجنائي، أن الرسالة الأمنية تدخل في كل مشاريع التنمية البشرية، لافتين إلى ضرورة توظيف التعاون لتوجيه التنمية في حل القضايا الأمنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :