facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جامعة جورجتاون يزور المديرية العامة للدفاع المدني


28-03-2019 12:42 PM

عمون- قام وفد من جامعة جورجتاون بزيارة إلى المديرية العامة للدفاع المدني حيث استمع الوفد والذي يضم عدد من الطلاب الذين يحملون الجنسية القطرية إلى إيجاز حول دور الدفاع المدني في منظومة إدارة الكوارث والأزمات في الأردن وارتباطه بالمجلس الأعلى للدفاع المدني وجاهزيته بتنفيذ واجباته في إدارة الكوارث والأزمات .

كما استمع الوفد إلى إيجاز عن أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية وطبيعة البرامج التدريبية والمساقات التدريسية والدرجة العلمية التي تمنحها الأكاديمية في تخصصات هندسة الإطفاء والسلامة وإدارة الكارثة والإسعاف الطبي المتخصص والهندسة الميكانيكية (الطاقة المتجددة) والتي تعتبر من التخصصات النادرة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

كما أطلع الوفد الضيف خلال جولته بجناح القيادة والسيطرة في المديرية العامة للدفاع المدني على احدث الأجهزة والتقنيات الفنية التي يستخدمها جهاز الدفاع المدني في إدارة الحوادث الكبرى والسيطرة عليها ميدانياً .

وفي مديرية إنقاذ وإسناد الوسط أطلع الوفد على الحديث والمتطور من الآليات والمعدات التي يستخدمها الدفاع المدني في أداء واجباتهم بكل كفاءة واقتدار .

وأعرب الوفد عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني والمنهجية التي يتبعها في إدارة الكوارث والأزمات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :