facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يدّعي تعرضه للسرقة ليتهرب من العمل


28-03-2019 06:38 PM

عمون - يلجأ البعض إلى ادعاء المرض أو اختلاق بعض القصص الغريبة للتهرب من مناوبات العمل، لكن رجلاً أمريكياً ذهب بعيداً في ذلك، عندما اتصل بالشرطة مدعياً تعرضه لعملية سطو مسلح، ليتمكن من التغيب عن العمل.
وتقول السلطات في ولاية فلوريدا الأمريكية، إن رجلاً لم يرغب بالتوجه إلى عمله في مطعم تابع لسلسلة هارديز، لذلك اتصل بخدمة الطوارئ التابعة للشرطة، وادعى أنه تعرض للسرقة.
وأفادت قناة تلفزيونية محلية أن بريان أندرسون (32 عاماً) أخبر الشرطة يوم الثلاثاء، أن رجلين مسلحين سلبا عقده وأمواله وهاتفه المحمول، قبل أن يقفزا إلى سيارة ويلوذا بالفرار.
وتوجه المحققون على الفور إلى مكان الحادث المزعوم، وسرعان ما أدركوا بسرعة أن عملية السطو التي تحدث عنها أندرسون لم تحدث على الإطلاق.
وعلى صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذكرت الشرطة أن أندرسون اعترف بفبركة عملية السطو، وأضافت على سبيل الدعابة "أنه لم يكن يريد التوجه إلى مناوبة عمله عند الساعة 11 صباح ذلك اليوم".
واعتقلت الشرطة أندرسون في وقت لاحق، ووجهت له تهمة إساءة استخدام خدمة الطوارئ، وتقديم معلومات كاذبة ومضللة للسلطات، بحسب موقع كانوي الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :