facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول سعودي رفيع : الرزاز يختلف عن النموذج الذي عرفناه


31-03-2019 08:39 AM

عمون - مشيرة الزيود - وصف مسؤول سعودي رفيع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بانه شخص استثنائي انيق في طرحه ملفت في مهنيتة..
وقال المسؤول خلال تقييمه لزيارة الرئيس الرزاز للمملكة العربية السعودية اخيرا ان الوزير الاردني الاول لم يحضر ليستجدي بل كان مخالفاً للنموذج الذي نعرفه من قبل مبديا اعجابه الشديد باكاديميته ونمطه الفريد.
ولفت انه عرض مشكلات الاردن بترتيب قل نظيره عارضا وضعه الداخلي وحاجاته الملحة بكبرياء..
وانهى وصفه للرزاز بالقول لمحدثيه من الاردن : الرئيس الرزاز غير ..
وكان الرزاز التقى كبار المسؤولين السعوديين بعد ان رافقه من المطار الى لقاءاته وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير.





  • 1 امينه الرافعي 31-03-2019 | 12:53 PM

    الرزاز كفائه عاليه وطني والله يعينه تحمل مسؤليه إهمال سنوات طويله صدق عنما قال انا داخل انتحاري ربنا يقويه ويعينه خاصة على من يتخذون النقد وسيلة تسليه أين كانو قبل أن يأتي كانو خرس او بصراحه ينقدو تبيض لصفحتهم او لأنهم خسرو معلمؤنهم الكبار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :