facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رمضان .. دعونا نعيش باجوائه دون منغصات


ولاء الريالات
03-04-2019 10:54 PM

ما يقارب الشهر يفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك.. شهر التواصل والخير والبركة والتسامح.. شهر التأخي والرابط بين المسلمين في كل أنحاء العالم.

وقبل ان يبدأ هذا الشهر المبارك ونعيش من خلاله أجواء رحمانية ننتظرها كل عام.. يجدر بنا أن نحيط ببعض الأمور التي يجب أن نأخذها جميعا في الحسبان تقربا إلى الله عز وجل ولنيل مرضاته ورحمته.

فدائما ما نشهد ارتفاعها للأسعار قبل قدوم رمضان.. وفي ذلك استغلال لحاجات الناس الذين يأكلون أن تتم مراعاة ظروفهم الاقتصادية الصعبة التي باتت تؤرقهم.. لا بل وأصبحوا ينتظرون بقلق قدوم الشهر الفضيل لما يحمله من رفع غير مبرر للأسعار.

ويحد نا هذا الأمر للطلب من التجار الأكرم مراعاة ظروف المواطنين والتحلي بالحكمة والقناعة وأن لا يكون هناك مجال للأحتكار أو استغلال حاجات الصائمين ورغبته برؤية الحياة تسير على نحو طبيعي دون جشع او طمع من قلة قليلة لا تأبه لرمضان ولا لغيره.

وفي الشهر المبارك هي دعوة صادقة للجميع التحلي بأخلاق الإسلام العظيمة وتربيته القائمة على حسن الخلق واحترام الآخرين والأبتعةد عن ما يثير الشهوات لنعيش جميعا أجواء رحمانية تق با إلى خالقنا سبحانه وتعالى.

لا تجعلوا هذا الشهر يخرج عن اطاره الديني الأخلاقي والتربوي فهو شهر يأتي مرة واحدة في العام.. اجعلنا نستمتع بأجوائه دون منغصات.. نصل ارحامنا.. نعطف على فقيرنا.. ونجود على أيامنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :