facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يسافر وحيداً على متن طائرة تجارية


05-04-2019 10:27 AM

عمون - يحلم كثيرون بالسفر في طائرات خاصة لا يشاركهم فيها أحد، لكن مسافراً من ليتوانيا حقق هذه الأمنية، دون أن يضطر إلى دفع تكاليف الطائرات الخاصة الباهظة.
ولم يكن سكيرمانتاس ستريميتيس يتوقع أن يكون الراكب الوحيد على متن طائرة من طراز بوينغ 737-800 متوجهة من العاصمة الليتونية فيلنيوس إلى مدينة بيرغامو الإيطالية في 16 مارس (آذار) الماضي.
ووجد ستريميتيس نفسه وحيداً على متن الطائرة التي تتسع لـ 188 مسافراً، في رحلته إلى إيطاليا، ولم يرافقه فيها إلا طاقم الطائرة المؤلف من قبطانين و5 مُضيفين ومُضيفات، حسب صحيفة ميامي هيرالد.
وأوضحت شركة نوفاتوراس للسفريات أنها استأجرت الطائرة لإعادة سياح من إيطاليا إلى ليتوانيا، ولتجنب تحليق الطائرة فارغة في الطريق إلى إيطاليا، طرحت تذاكر في اتجاه واحد، ولم يشترها إلا راكب واحد.
وفي حديث لوكالة أسوشييتد بريس، قال ستريميتيس إن الرحلة التي ستمرت أكثر من ساعتين، كانت تجربة لا تنسى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :