facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طفلة تحوّل جزيرة مكسيكية لوجهة سياحية مرعبة


05-04-2019 10:42 AM

عمون - على الرغم من وجود الكثير من الأماكن المخيفة في العالم، إلا أن جزيرة إيسلا دي لاس مانيكا المكسيكية، قد تكون المكان الأكثر رعباً على الإطلاق.
وتتميز الجزيرة بمناظرها الطبيعية الخضراء والكثيفة، التي تعج بمئات من الدمى المشوهة والمرعبة والتي تم توزيعها بشكل عشوائي بين الأشجار والمباني.

وبحسب إحدى الأساطير، فإن قصة مرعبة وقعت في هذه الجزيرة التي باتت تعرف بجزيرة الكوابيس، حيث غرقت طفلة صغيرة في الجزيرة منذ سنوات وأن روحها تسكن في جميع الدمى المنتشرة في كل مكان.

وتقول القصة، إن جثة الفتاة الغارقة عثر عليها القائم بأعمال إدارة الجزيرة، دون جوليان سانتا، وبعد فترة وجيزة، عثر على دمية عائمة في إحدى القنوات المائية في الجزيرة، وقام بتعليقها على شجرة وفاء منه للطفلة المتوفاة.
وبحسب السكان المحليين، فإن الرجل أصبح مهووساً بفكرة أن روح الفتاة ستعود لتطارد سكان الجزيرة، لذا فقد بدأ بتجميع المئات من الدمى وتعليقها في كل مكان، للسماح لروحها بالراحة.
ولم يكتف سانتا بذلك، بل أمر بجمع الدمى من أكوام القمامة والقنوات والمستنقعات، دون تنظيفها أو إصلاحها وتعليقها على الأشجار كما هي، حتى بدت الجزيرة وكأنها مسرحاً لفيلم رعب حقيقي.

إضافة إلى ما سبق سرت شائعات بين السكان بأن الدمى تهمس لبعضها البعض، وبأنها شوهدت وهي تحرك رؤوسها وأذرعها، وتفتح عيونها.

وعلى الرغم من أن الهدف من وراء جمع الدمى لم يكن سياحياً، غير أن الجزيرة أصبحت أسطورة ومقصداً للسياح من كل أنحاء العالم بعدما افتتحت أبوابها أمامهم في عام 2001، بحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :