facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة لمسيرة مؤيدة لمواقف الملك في ماركا


07-04-2019 11:06 AM

عمون- دعت اللجنة التحضيرية للواء ماركا أهالي اللواء للمشاركة في المسيرة الحاشدة نصرة وتأييدا لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني من القدس والمقدسات والأراضي المحتلة المغتصبة.

وستبدأ المسيرة يوم الإثنين الموافق 15/4/2019 ويبدأ التجمّع عند دوار المطار في ماركا الشمالية في تمام الساعة 10.00 صباحا، وانطلاق المسيرة الساعة 11.00.

وتاليا نص الدعوة:

اختلفت التسميات وتبدلت الأدوار والمواقف، ولكن توحدت (الكلات) الثلاثة على لسان جلالة الملك الوصيّ على لمقدسات، فجاءت مدويّة (كلا للتوطين، كلا للوطن البديل، كلا للقدس عاصمة لليهود).

واليوم يا سيدي شعبكم بكل أطيافه، وأبناءكم من أهالي لواء ماركا يصدحون بحناجرهم خلف صوتك، ويقفون خلفك سندا وعزوة بالرّوح والجسد، بالغالي والنفيس، ليعلم القاصي والداني أنّ موقف جلالة الملك عبدالله الثاني من فلسطين والقدس هي صورة طبق الأصل منعكسة لموقف شعبكم الذي يلتفّ حول قيادته الهاشمية، فنحن نقف عن مبدأ ثابت لا يتزعزع والتزام ربّانيّ دينيّ عروبيّ قوميّ وعهدة تاريخيّة ووصاية دينيّة.

وإنّنا كلجنة تحضيريّة ندعو أبناءنا من أهالي لواء ماركا قاطبة للمشاركة في المسيرة الحاشدة نصرة وتأييدا لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني من القدس والمقدسات والأراضي المحتلة المغتصبة، والتي ستبدأ فعاليتها يوم الإثنين الموافق 15/4/2019 ويبدأ التجمّع عند دوار المطار في ماركا الشمالية في تمام الساعة 10.00 صباحا، وانطلاق المسيرة الساعة 11.00.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :