facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداخلية تدرس نظام إصدار تأشيرة السياحة العلاجية


07-04-2019 03:39 PM

عمون - التقى وزير الداخلية سمير المبيضين في مكتبه بالوزارة اليوم الأحد رئيس جمعية المسشتشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الأمينان العامان لوزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان والصحة الدكتور حكمت أبو الفول ومدير إدارة الإقامة والحدود في مديرية الأمن العام ومديرا الجنسية وشؤون الأجانب والدائرة القانونية في وزارة الداخلية وعدد آخر من المسؤولين والمعنيين، بحث موضع التسهيلات المتعلقة بالسياحة العلاجية.

وناقش اللقاء أيضا وضع تسهيلات السياحة العلاجية على صورة تعليمات تهدف إلى خدمة القطاع الطبي ومستشفيات المملكة التي تعد من روافد الاقتصاد الوطني.

وأكد وزير الداخلية أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات للقطاع الصحي في المملكة مشيرا في هذا الصدد إلى إصدار نظام خاص للتأشيرات من ضمنه تأشيرات السياحة العلاجية وسوف يتم دراسة تعليمات منبثقة عن هذا النظام بهدف دعم القطاع الطبي وتوفير كل السبل الممكنة لمساندته ومعالجة التحديات التي تواجهه.

من جانبه عبر الحموري وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لإجراءات وزارة الداخلية وسرعة التجاوب مع جميع الملاحظات التي أبدوها بهذا الخصوص.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :