facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بهجة الكتب .. عن رواية جديدة لجمال القيسي


عودة عودة
07-04-2019 04:43 PM

تبدو الولادة لعمل أدبي للكاتب لا تقل بهجتها عن ميلاد طفلة أو طفل لك..!

مناسبة هذه التقدمة فقد دُعيت من قبل زميلي وصديقي وأحد طلابي الواعدين في المرحلة الثانوية جمال القيسي لإشهار روايته "قسم النفسج" الصادرة عن "دار الان ناشرون وموزعون" وهي روايته الثانية بعد روايته الاولى "الخيط الأبيض"..

ومكان الإشهار لرواية القيسي كان في مؤسسة شومان وفي كبرى قاعاتها ويتصدر الحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم السعافين والروائية ليلى الأطرش وعريف الاحتفال مفلح العدوان وجمع كبير من الأدباء والكتاب الأردنيين..

وأجمع المتحدثون بأن رواية القيسي هذه تعكس الصراعات الاجتماعية والسياسية والنفسية في المنطقة العربية في نهايات القرن العشرين وعلى الأخص خلال فترة التسعينات من القرن الماضي..
بالإجمال فقد استخدم القيسى تقنيات جديدة داعمة لعمله الروائي الجديد هذا كما انتصرفيه لقيم الخير والحب والجمال ..ومبروك كبيرة..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :