facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسهم الأوروبية تنخفض بفعل السيارات والتكنولوجيا


08-04-2019 12:49 PM

عمون- فتحت أسهم أوروبا على هبوط واسع النطاق يوم الاثنين عقب مكاسب قوية على مدار أسبوع، حيث أضرت بيانات التجارة الألمانية الضعيفة بشركات السيارات، ودفعت شركة البرمجيات ساب قطاع التكنولوجيا للهبوط بعدما أعلنت عن مغادرة مسؤول آخر من الإدارة العليا.

ونزل المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.13 بالمئة بحلول الساعة 0723 بتوقيت جرينتش بعد أن لامس أعلى مستوى له في ثمانية أشهر الأسبوع الماضي.

ونزل المؤشر داكس الألماني شديد التأثر بالتجارة 0.3 بالمئة ليوقف اتجاها صعوديا دام لسبعة أيام كان الأطول منذ أكتوبر تشرين الأول 2017.

وأظهرت البيانات اليوم تراجع الصادرات والواردات في ألمانيا أكثر من المتوقع في فبراير شباط، في أحدث مؤشر علي أن أكبر اقتصاد في أوروبا سيسجل نموا أضعف في الربع الأول من السنة.

وسجلت أسهم السيارات أداء أضعف من السوق بعد أن ارتفعت نحو سبعة بالمئة الأسبوع الماضي.

وكان سهم ساب الأكثر تأثيرا على ستوكس 600 بخسائر 1.5 بالمئة بعد أن قالت شركة التكنولوجيا الأوروبية الأعلى قيمة إن رئيس مجموعة الحوسبة السحابية لديها قد استقال، في أحدث رحيل ضمن سلسلة مغادرات رفيعة المستوى. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :