facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأردنية ترعى مؤتمر مبادرة مشروعك وطنك الرابع


26-05-2024 09:06 PM

عمون - رعى نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور زياد الحوامدة مندوبًا عن رئيس الجامعة مؤتمر مبادرة مشروعك وطنك الرابع " دور الشباب في الأمن السياسي " بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين والذي أقامته في مدرج وادي رم- اللغات بالجامعة الأردنية صباح الأحد الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٦م .

وخلال حفل الافتتاح تحدَّث رئيس المؤتمر، رئيس مبادرة مشروعك وطنك الأستاذ أكرم جروان بكلمة ترحيبية ، استهلها بتهنئته للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، أعز الله مُلكه وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين، وشكر أيضًا رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نذير عبيدات لاستضافته مؤتمر المبادرة الوطني " دور الشباب في الأمن السياسي " والذي كان نقطة فارقة في تعزيز مفهوم الأمن السياسي لدى الشباب ومشاركتهم الفاعلة في العملية الانتخابية لانتخاب مجلس النواب العشرين بحلته الجديدة .

من ثم تحدث مندوب راعي المؤتمر الأستاذ الدكتور زياد الحوامدة بكلمة شكر فيها مبادرة مشروعك وطنك على هذا المؤتمر المتميز ورحب بالتعاون مع المبادرة والجامعة الأردنية.

وبعد ذلك كانت كلمة الأستاذ الدكتور مفضي المومني، عميد كلية إربد سابقًا، وقد سلط الضوء من خلالها على مفهوم الأمن السياسي.

ثم قدم رئيس مبادرة مشروعك وطنك درع المبادرة لراعي المؤتمر والذي استلمه مندوب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زياد الحوامدة.
وقدم شهادات الشكر والمشاركة لمندوب راعي المؤتمر وعدد من موظفي الجامعة والمشاركين.

أدار الجلسة الأولى في المؤتمر، عضو مبادرة مشروعك وطنك د.حسن مبيصين ، مدير دائرة الدراسات الاستراتيجية في المنتدى العالمي للوسطية.

وشارك في الجلسة رئيس تحرير صحيفة الرأي الأردنية د. خالد الشقران ومندوب عن الهيئة المستقلة للانتخاب قيس ارشيدات ، رئيس قسم مؤسسات المجتمع المدني في الهيئة، إلى جانب مندوب وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية رعد الحسنات، رئيس قسم الدراسات فيها.

وأدار الجلسة الثانية عضو مبادرة مشروعك وطنك، الأب الأرشمندريت د.بسام شحاتيت، رئيس محكمة البدائية للروم الكاثوليك، وشارك في الجلسة مندوب هيئة الإعلام ا
في المؤتمر د. منذر جرادات ، مسؤول الدراسات والاتصال والعلاقات العامة في الهيئة بورقة عن دور الإعلام في رسم ملامح الأمن السياسي إلى جانب عضو المبادرة د. هناء الشلول، عضو هيئة التدريس في جامعة جدارا وعضو المبادرة كذلك الدكتورة كوثر المقبل، عضو هيئة التدريس في جامعة جدارا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :