facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بقدرة قادر .. تحت الانشاء موقف للسيارات بمستشفى الملكة علياء!


عودة عودة
14-04-2019 02:02 AM

يبدو ان مشكلة عدم توفير موقف لسيارات الزائرين لمستشفي الملكة علياء والذي كلف عشرات ملايين الدنانير والتي اثارتها عمون قبل نحو اسبوع في طريقها الى التلاشي ..

لقد افرحني ظهر امس السبت مشهد العديد من الجرافات وهي تقوم وبمهارة عاليةبانشاء هذا الموقف الكبير لسيارات الزائرين للمرضى وغيرهم من رواد هذا المستشفى المهم والكبير..

فقدسعدت قبل نحو اسبوع وزوجتي بهذا المبنى الجديد لمستشفى الملكة علياء بعمان اثناء زيارتنا لقريب على سرير الشفاء بالمستشفى للاطمئنان على صحته..

لقد سررنا حقا للاداء المخلص للطاقم الصحي من الاطباء والممرضين والممرضات وغيرهم من العاملين في المستشفى فالابتسامة على وجوههم اينما حللنا اضافة الى المهنية العالية وفي كل شيء.. ..

المستشفى نظيف للغاية كما ان المرضى فرحين لعلاجهم فيه وقريبنا طمانني ان صحته في تحسن كبير وملحوظ اضافة الى العناية المتفانية والكبيرة.....

احد الممرضين دلنا على مريضنا في اي طابق وفي اي غرفة وفي اي سرير وبكل الاهتمام والتقدير واللطف الكبيرين....

لكن ساءني أن يكون مستشفى الملكة علياء بلا مواقف كافيةلسيارات الزائرين فهم يركنون سياراتهم على الجانب الايمن من شارع الاردن وبجانب حائط المستشفى واحيانا بشكل مزدوج وخطر ومخالف لقانون السير فوق ذلك..!

الحمد لله ..

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :