facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك .. الوضوح والمكاشفة


ولاء الريالات
18-04-2019 02:34 AM

رسائل عديدة يوجهها جلالة الملك وفي كلّ الإتّجاهات أثناء استقبله لوفود زائرة أو من خلال حوار معيّن ، أو في أي مناسبة ، تؤكّد على مواقف ثابتة لا تقبل التأويل ، لهذا الوطن الذي كان دائما وأبدا مع أشقّائه في كلّ الظروف والأحوال.

وفي لقائه مع مجموعة من النواب من كتلة الإصلاح ؛ شدد جلالته على أنّ الأردن لا يقبل أن تمارس عليه ضغوط من أيّ جهة بسبب مواقفه من القضية الفلسطينية ، وهو موقف معلن وواضح وصريح ويتمثّل بالدعوة لإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، وأنّ أي حديث عن الوصاية ما هو إلّا مجرّد أوهام في أذهان البعض ، والأردن سيظلّ دائما وأبدا إلى جانب شقيقه الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة كاملة .

جلالة الملك ينظر بعين ثاقبة ويدعو إلى تمتين الجبهة الداخلية ، وهذا يؤشّر على عدم انجرارنا نحو صغائر الأمور والتشويه والإشاعات ، فالمطلوب اليوم الوقوف خلف القيادة لمواجهة الأخطار القادمة المحدقة ليس فقط بالأردن ، وإنما بالمنطقة ، ولا أحد يعلم منتهاها .

والملك دائما من الداعين إلى الحوار البنّاء الهادف الذي يؤدّي للتشاركيّة والتفاعل والخروج بحلول غير تقليدية للنهوض بالوطن وتعزيز التنمية ، وهذا مدعاة لنكون جميعا صفا واحدا لرفعة الوطن ونمائه وازدهاره .

علينا دائما قراءة رسائل الملك في هذه الظروف الدقيقة التي تواجهنا ، فالأخطار محدقة بالمنطقة ، والأردن في بؤرة ملتهبة ، وما يجري في الخفاء وخلف الكواليس لا نعرف طبيعته ، وكل ما نتمناه هو أن يجنّب الله هذا الوطن كلّ مكروه ليبقى شامخا عصيّا على كلّ المؤامرات . 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :