facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة إلى الأصالة


ولاء الريالات
24-04-2019 11:09 PM

خطوة رائعة اتخذها عدد كبير من أهالي مدينة السلط تتمثل بإقامة إفطار جماعي كل يوم جمعة في شهر رمضان المبارك .

الإفطار الرمضاني هو دعوة لكافة أهالي المدينة للمشاركة فيه وبما يمثله من عودة للأصالة ومزيدا من الترابط والتواصل بين الأهالي ودلالة رغبة في عمل الخير .

ودائما ما يعبر الشعب الأردني في مبادرات عن مدى الرغبة في المحافظة على تقاليد وعادات نفخر بها.. والكثير منها وجد طريقه للزوال والإندثار .. ولكن أن يبادر البعض إلى ذلك فهذا يعني أن الخير مازال موجودا بين أبناء شعبنا الطيب .

الإفطار الجماعي سابق الذكر هو واحد من تلك المبادرات التي تعيدنا الى زمن جميل افتقدناه.. ولنتخيل المئات وربما آلاف البشر يتناولون افطارهم سويا وفي مكان واحد !

فهل هناك بهاء وجمال وحالة روحانية تفوق هذا المشهد الرائع الذي نتمنى أن تشهده غالبية المدن والقرى الأردنية في شهر هو من أعظم أيام الله جلت قدرته ؟

ومن جانب آخر فإن القيام بمثل هذا العمل الطيب مناسبة لخير وفير يعود على الفقير والمحتاج وابن السبيل .. فهذا هو رمضان وهذه هي خيراته وحسناته .. داعين الله عز وجل أن نعيش أيام خير وبركة في شهر رمضان .. وليبارك الله شعبنا الطيب المعطاء .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :