facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيل كلنتون .. القدس قصة لا تنتهي .. !


عودة عودة
25-04-2019 11:02 AM

لا ادري اذا كان السيد الرئيس الامريكي الحالي رونالد ترمب والذي اعترف في ديسمبر 2017 بالقدس عاصمة لاسرائيل وبان جميع دول العالم قد ادارت ظهرها لقراره العتيد باستثناء دولة جنوب السودان التي انفصلت عن السودان الام و بدعم مالي وعسكري من دولة الكيان الاسرائيلي.

ولا ننسى الكثير من الدول واستعدادها الاعتراف بقضيته وحتى النصر.

واذا عدنا القهقرى لعام 1949 فلم تعترف الولايات المتحدة بقيام اسرائيل الا متأخرة وبقي جميع رؤساؤها بعدم اعترافهم بالقدس عاصمة لاسرائيل..

كما اصدر الكونغرس الامريكي والادارات الامريكيةاللاحقة بيانا ت اعلنت فيها عدم اعترافها بالقدس عاصمة للشعب الفلسطيتي وأن الحديث في هكذا موضوع ممنوع..!

واعتبر الاتحاد الاوروبي ودول كثيرة افريقية واسيوية وكثير من الدول في العالم اسرائيل دولة مارقة يجب وقفها حالا... ولله في خلقه شؤون..!

للرئيس بيل كلنتون قول مشهور : القدس قضية لا تنتهي..!

Odehodeh 1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :