facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل تعتقل مليون فلسطيني منذ 1967 وحتى الآن!


عودة عودة
27-04-2019 12:50 AM

تشير الاحصاءات وبمناسبة «يوم الأسرى» بان جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقل مليون فلسطيني منذ حرب حزيران 1967 وحتى الان من بينهم مئات من الاسرى العرب اردنيين ومصريين وجنسيات عربية أخرى...

وقد تم اطلاق سراح الكثير من هؤلاء الاسرى في صفقات تبادل مع العدو الاسرائيلي وقد استشهد كثير منهم اثناء تعذيبهم من قبل جلاديهم في السجون الاسرائيلة ولسنوات طويلة وقاسية اضافة الى عدد كبير من المفقودين..

ويقبع الان في السجون الاسرائيلية 5700 اسير فلسطيني بينهم 700 مريض و31 سجينا اردنيا والعديد من الاسرى ومن جنسيات عربية وتحديدا من مصر واقطار اخرى عربية..

كما ان عدد الذين اعتقلوا منذ شهر اذار الماضي وصل الى1600 معتقل معظمهم من محافظة القدس بينهم 230 طفلا و 45 سيدة..وكل هذا الكفاح الطويل للفلسطينيين يؤكد ان هذا الشعب لن يُقهر وقضيته لم ولن تموت ما دام الفعل المقاوم قائما داخل المعتقلات الاسرائيلية وخارجها..

والمراقب للحالة النضالية في سجون الاحتلال الاسرائيلي وعلى مدى اكثر من سبعين عاما.. فقد خاض هؤلاء الشبان الاسرى وهم خلف القضبان معارك شرسة مع جلاديهم واجبروهم وهم مكبلون بالاغلال والاصفاد على التفاوض معهم والرضوخ لمطالبهم الانسانية العادلة.. كما اوجدوا صلات بين مختلف مراكز الاعتقالات المنتشرة في فلسطين المحتلة..!

لقد شكل الاسرى الفلسطينيون والعرب في سجون الاحتلال للعدو الاسرائيلي وهم في اسوأ حالاتهم الرديف الحقيقي للارادة الشعبية الفلسطينية والنبض الدافق للنضال الوطني والقومي الفلسطيني والعربي الحر.. فلهم كل التحية والاكبار..!

الراي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :