facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تناغم موقف القيادة والشعب


ولاء الريالات
28-04-2019 10:11 PM

مواقف جلالة الملك باتجاه القدس وفلسطين والثبات عليها رغم كل الضغوطات مثلت مبعث فخر واعتزاز لدى كل الأردنيين على مختلف منابتهم وأصولهم .

موقف القائد ينبع من ارتباطه بالقضية وخاصة الوصاية الهاشمية على المقدسات .. هذه الوصاية التي تمتد عبر التاريخ .. وهو سليل بيت رسول الله والهاشمي المؤتمن على الأمة ومقدساتها وتاريخها وإرثها .

ثم كان الموقف الشعبي الذي عبرت عنه كافة عشائرنا من الشمال إلى الجنوب التي وقفت بكل صلابة مع القائد ودفاعا عن الوطن وسيادته ورفضا لكل المؤامرات التي تحاك داخل الغرف المظلمة .

فكان التناغم بين الموقفين ردا على كل المشككين أو أولئك الذين يتربصون بهذا الوطن الذي حمل القضية الفلسطينية مدافعا عنها في كل المحافل الدولية .. والدعوة الدائمة لمنح الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة .

سيبقى هذا الوطن رمزا لكرامة الأمة وعزتها وموطنا لكافة الشرفاء والأحرار .. وهو الذي كان دائما إلى جانب أشقائه في كل الأحوال والظروف .. كيف لا وهو الوطن الذي يشهد تلاحم القيادة والشعب في أبهى صورها وبما يبعث فينا الإعتزاز .

قد نشهد في قابلات الأيام مرحلة في غاية الدقة والخطورة سياسيا .. ولكن يبقى هذا التلاحم هو السد المنيع الذي سيجهض أي محاولات لاختراق جبهتنا الداخلية التي تحتاج اليوم كل جهودنا لحمايتها وصونها .

حفظ الله الأردن وقائد الوطن .. والمجد والعزة لهذا الشعب العربي الذي يضرب أروع المثل في صموده وتكاتفه الذي لا نظير له ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :