facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية جرش تقدم مستلزمات مطابخ انتاجية لـ 18 سيدة


30-04-2019 02:21 PM

عمون– قدمت وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش مستلزمات مطابخ انتاجية ل 18 سيدة صباح اليوم في قاعة البلدية لتمكين السيدات في المجتمع، حتى يكن قادرات على الانتاج والتجارة في القطاعات الاقتصادية.

وقالت رئيسة وحدة تمكين المرأة في البلدية اماني الزبون ان السيدات حصلن على هذه المطابخ بعد ان التزمن بدورات في مؤسسة الغذاء والدواء، مبينةً ان السيدات لديهن الرخص المنزلية وتم زيارتهن والتاكد من جودة المنتج لديهن، بعد فحص العينات والتأكد منها.

واضافت الزبون في الاحتفال الذي رعاه رئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزة ان صندوق مشاريع المرأه العربية وبدعم من الحكومة البريطانية قدم للسيدات مستلزمات مطابخ إنتاجية للالبان والاجبان حتى يشجع السيدة الجرشية على الإنتاج بكل حرفية وجودة عالية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :