facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خيمة لتبني الحيوانات الأليفة في جامعة العلوم والتكنولوجيا


01-05-2019 10:04 AM

عمون- افتتحت في جامعة العلوم والتكنولوجيا خيمة تبني الحيوانات الأليفة والتي تقام للسنة الثانية على التوالي في حرم الجامعة بتنظيم من مبادرة إبداع الفكر البيطري بالتعاون مع كلية الطب البيطري و نقابة الأطباء البيطريين .

وتهدف الخيمة التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان البيطري الثاني وافتتحها عميد الكلية الدكتور محمد خليفة ، بحضور نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي ورئيس لجنة خريجي الطب البيطري الجدد الدكتور أنس كراسنه ووفد من الصليب الأحمر ، إلى تأمين مسكن آمن للحيوانات الاليفة بعد أخذها اللقاحات والمطاعيم اللازمة ، من خلال تبنيها من قبل الطلبة في منازلهم ودمجها في البيئة البيتية للحد من الممارسات السلبية بحقها .

وأكد خليفة ، على أهمية المبادرة والمهرجان البيطري في نقل رسالة سامية الى المجتمع الجامعي خاصة والمحلي عامة حول دور تخصص الطب البيطري في الحفاظ على أرواح الحيوانات الاليفة و حماية حقها في الحياة إلى جانب دوره الكبير في المحافظة على صحة الإنسان وحمايته من الأمراض المشتركة التي تنقل من الحيوان للإنسان أو من الأغذية ذات المصدر الحيواني ، اضافة إلى العديد من الزوايا التي تعرف الطلبة بالمبادرة وهدفها والرؤية المستقبلية التي تسعى لأجلها .

كما تضمن المهرجان عيادة بيطرية لتشخيص الحيوانات وتقديم الخدمات الأولية لها .

وتتضمن عملية التبني توقيع تعهدات من قبل الراغبين بتبني الحيوان تضمن وضعه في بيئة آمنة منزلية والحفاظ على صحته ، إضافة إلى إجراء متابعة دورية من قبل المبادرة على أوضاع الحيوانات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :